القائمة الرئيسية

الصفحات

ميسي يتوج بكأس العالم 2022 و ينصب نفسه أفضل لاعب في التاريخ

 ميسي يتوج بكأس العالم 2022 

نجح النجم العالمي ليونيل ميسي بتحقيق كأس العالم 2022  رفقة منتخب بلاده الأرجنتين ، لينصب نفسه ملكا على عرش الكرة ، ليصبح بذلك أفضل لاعب في التاريخ  حسب العديد من النقاد .

ميسي يتوج بكأس العالم و ينصب نفسه  أفضل لاعب في التاريخ


الأجنتين فرنسا مباراة تاريخية في الأراضي القطرية :

المباراة عرفت تنافسية كبيرة بين ليونيل ميسي و كيليان مبامبي ، بين مجانين الأرجنتين و كبرياء الفرنسيين ، فرغم البداية القوية لراقصي الطانڨو بتسجيلهم هدفين في الشوط الأول عن طريق ليونيل ميسي و دي ماريا ، إلا أن الفرنسيين عادوا بقوة في الشوط الثاني و تمكنوا من تعديل النتيجة عبر النجم المتألق كيليان مبامبي بتسجيله هدفين ، ليحتكم الفريقين إلى لعب الأشواط الإضافية .

ميسي يسجل و مبامبي يرد:

في الأشواط الإضافية دخلت الأرجنتين بقوة رغم تلقيهم هدف التعادل في الدقائق الأخيرة ، إذ تمكن الأسطورة ميسي من تسجيل الهدف الثالث في فرحة هيستيرية عارمة غمرت ملعب لوسيل في الدوحة ، و فين حين ظن الجميع أن ميسي حسمها و أن الأرجنتين توجت باللقب الأغلى ، خرج مبامبي في لحظة و تمكن من خطف ركلة جزاء نجح في تحويلها إلى هدف ليعدل النتيجة في الدقائق الأخيرة باصما على هاتريك تاريخي له ، المباراة إنتهت في الأخير بنتيجة 3-3 لتكون ركلات الجزاء هي الفاصل في تحديد بطل كأس العالم لنسخة قطر 2022 .

ركلات الحظ إبتسمت في الأخير للأسطورة ليونيل ميسي و كأن كرة القدم أرادته هو هذه المرة كي يختتم مسيرته بأغلى لقب في التاريخ ، إنه كأس العالم ، نعم ميسي توج ملكا للكرة في آخر مسيرته أخيرا.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع